رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" ينفرد.. بيراميدز يعرض 100 مليون جنيه لضم نجمي الزمالك

الكابتن


يواصل مسئولو نادي بيراميدز في الفترة الحالية مسلسل الصفقات القوية والمفاوضات مع عدد من النجوم في الدوري المصري لرغبتهم في بناء فريق قوي قادر على حصد مختلف البطولات المحلية والقارية.
وأتم بيراميدز حتى الآن التعاقد مع ثلاثي الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي بجانب محمود وادي مهاجم فريق المصري البورسعيدي.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدم بيراميدز بعرض رسمي لشراء الثنائي مصطفى محمد وعبدالله جمعة في الموسم المقبل نظير مبلغ 5 ملايين دولار، تشمل 4 ملايين دولار لمصطفى محمد إلى جانب مليون دولار قيمة بيع عبدالله جمعة.
وعرض مسئولو بيراميدز دفع قيمة الصفقة على 4 أقساط على أن يحصل الزمالك على القسط الأول فور توقيع العقود وباقي الأقساط على مدار 9 شهور بمعدل قسط كل 3 شهور.
كما رحب مسئولو بيراميدز بدخول رجب بكار لاعب الفريق ضمن الصفقة على سبيل المقايضة وسط رغبة اللاعب في الرحيل بشكل نهائي والانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل بسبب خروجه من الحسابات.
وينتظر مسئولو بيراميدز، انتهاء الزمالك من انتخابات البرلمان لحسم الأمر بشكل رسمي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذي يخوض السباق الانتخابي في ميت غمر خلال الساعات الجارية.
ويشارك بيراميدز في الموسم المقبل بنسخة الكونفدرالية الافريقية بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري خلال الموسم المنصرم.
ووصل بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية الافريقية في النسخة السابقة قبل أن يخسر أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة شهدت جدل تحكيمي كبير.