رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف خطة الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اقترب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل خلال الموسم المقبل وسط رغبته القوية في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ووعد مسئولو الزمالك، مصطفى محمد مهاجم الفريق بالاحتراف، وذلك حال وجود عرض مناسب له وتحقيق بطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم الجاري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وتلقى مصطفى محمد بعض العروض مطلع الموسم الجديد، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك بسبب صعوبة التفريط في اللاعب خلال الفترة الحالية وضرورة الانتظار إلى ما بعد بطولة إفريقيا ليصبح الأمر الأخير له متمثلا في الرحيل خلال يناير المقبل.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن مسألة رحيل مصطفى محمد في يناير تعتبر محسومة تمامًا بالنسبة للاعب وإدارة الزمالك من الأساس وأن المجلس يضع حساباته من الآن على هذا الأمر والتحضير لخليفة مصطفى محمد.

وكان التركيز الأول منصب على والتر بواليا مهاجم فريق الجونة الذي لفت الأنظار بشكل كبير ولاقى إعجاب إدارة نادي الزمالك التي تحمست للتعاقد معه لاسيما وأنه لن يحتاج لوقت للتأقلم على أجواء الدوري المصري وسينسجم بشكل سريع بالإضافة إلى قدرته على اللعب تحت ضغوطات وهو ما يجعله مفيدا بشكل كبير للزمالك.

اللاعب الثاني كان حسام حسن مهاجم فريق سموحة لكن المشكلة التي تواجه الصفقة هي الخلافات القوية بين محمد فرج عامر رئيس سموحة مع إدارة نادي الزمالك والتصريحات المتبادلة بين الطرفين وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على مستقبل الصفقة وتجميد الاتصالات بين الطرفين في الوقت الحالي ولحين إشعار آخر.

الحل الثالث تمثل في التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري ولاعب سوبر وبالفعل تلقت الإدارة بعض الترشيحات في الفترة الأخيرة وكان على رأسها للتوجولي لابا كودجا مهاجم فريق نهضة بركان المغربي السابق والعين الإماراتي الحالي لكن الزمالك لم يحسم الموقف النهائي حتى الآن.