رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يرفض رحيل أى لاعب مقيد فى القائمة الإفريقية

موسيماني
موسيماني

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تأجيل حسم موقف موقف أي لاعب مقيد في القائمة الإفريقية من العروض الرسمية التي وصلت إدارة القلعة الحمراء لحين انتهاء مواجهة الزمالك 27 نوفمبر الجاري.

وباتت بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على موعد مع نهائي تاريخي للمسابقة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الحالي بملعب برج العرب بالإسكندرية رغم تحذيرات الأرصاد الجوية ومحاولات الحصول على الموافقة الأمنية لنقلها إلى استاد القاهرة.

وجاء قرار موسيماني بعد تلقي الثنائي المحترف السنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو دا كوستا 4 عروض من الدوري المصري لاستعارتهما لمدة موسم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

علي الرغم من موافقة  الجهاز الفني للفريق الأحمر في خروج بادجي للإعارة ليتمكن من التعاقد مع صانع ألعاب من بين مرشحين علي رأسهم لاعب صن داونز جاستون سيرينو الذي باتت مهددة  بالتأجيل بسبب ضيق الوقت والمقابل المادي الكبير الذي طلبته إدارة صن دوانز بالحصول علي 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب أو بعض اللاعبين في الدوري الأوروجواياني إلا أنه تمسك باستمرار بادجي لحين انتهاء بطولة إفريقيا وتسويقه في يناير القادم ونفس الأمر لجيرالدو الذي تلقي عرضا من اأول أغسطس الأنجولي ومن الدوري البرازيلي أيضا حال رغبة الأهلي في رحيله.

على جانب آخر، كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن أنه طلب من النادي الأهلي استعارة بدر بانون، المدافع المغربي المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

وكتب عامر عبر صفحته على الفيسبوك: سموحة يطلب من الأهلي رسميا استعارة لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري إلي فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر.

وبدأت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى تجهيز الإعلان الرسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن ضم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي بعد إتمام مهمته مع فريقه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج علي يد الزمالك بنتيجة 1-3  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.