رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان على أعتاب البنك الأهلى

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

قطع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي شوطًا كبيرا مع محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي لاستعارته لمدة موسم بعد انتهاء إعارته بشكل رسمي مع الجونة خلال الموسم المنقضي.

وحصل البنك الأهلي على موافقة من أحمد ياسر ريان على التواجد ضمن صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل معارا من النادي الأهلي لموسم وحيد بعد صعوبة حصوله علي فرصته مع موسيماني الذي يعتمد علي مروان محسن واستعادة صلاح محسن بجانب الدخول في مفاوضات مع مهاجمين أفارقة خلال الفترة الحالية.

وطلب اللاعب من إدارة البنك الأهلي منحه فرصة لدراسة العرض المالي وتحديد مصيره مع الأهلي من خلال جلسته مع أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء كافة التفاصيل خاصة أن النادي الأهلي يرغب في تمديد عقده قبل الموافقة علي الإعارة مجددا لا سيما بعد رفضه رحيله للدوري التركي.

على جانب آخر، وافق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي إعارة رباعي فريق الشباب محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان وعبدالرحمن أشرف مانو خلال الانتقالات الجارية لمدة موسم.

وأخطر المدير الفني بشكل رسمي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ومحمود الخطيب رئيس النادي علي موافقته بخروج الرباعي للإعارة لمدة موسم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيين قبل العودة الموسم المقبل لقناعته بمستواهم وقدراتهم بدليل رفضه التام البيع النهائي لهم.

وتلقي الرباعي عروضًا بالجملة من عدد من أندية الدوري أبرزها البنك الأهلي ووادي دجلة وسموحة والاتحاد السكندري والجونة وغزل المحلة وإنبي الذي أنهي اتفاقه سرا مع محمد شكري وفخري.