رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير معبد يحقق المركز الرابع في بطولة العالم لكمال الأجسام

الكابتن

حقق أسطورة كمال الأجسام في مصر، أمير معبد، المركز الرابع في الفيزيك ببطولة كأس العالم لكمال الأجسام المقامة حالياً في مدينة سانتا سوزانا الإسبانية والتي سوف تستمر إلى 9 نوفمبر الجاري بمشاركة متميزة للمنتخب المصري للأساتذة سيد النسر، ياسر عتبه، احمد سامي، عمرو الحديدي، سعيد بحرية، شريف الشيوي، حمدي غانم، هاني معتمد، أحمد محمد عبد العزيز، سراج الدين طه، فادي محمد، هشام أبو الدهب، مصطفى الكاشف، حمدي نوفل، وائل يوسف، محمد شعبان، عماد محمود، محمد نشأت، محمد حكم.

 

يجدر الإشارة إلى أن البطل الأسطورة المصري أمير معبد يبلغ من العمر ٥٥ عاماً ومارس اللعبة في بداية الثمانينات ولازال مستمراً في المشاركة في البطولات العالمية منذ عام ٢٠٠٧ حتى الآن في بطولة الأساتذة ويعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبين في شتى المراحل السنية.

 

ومن جانبه قال الدكتور عادل فهيم أن إنجازات أبطالنا في بطولة كأس العالم الحالية لكمال الأجسام إعجاز بمعنى الكلمة وكان القدوة الأسطورة أمير معبد وتحقيقه المركز الرابع في البطولة العالمية.

 

وفي نفس السياق أعرب "معبد" عن سعادته بإحراز المركز الرابع في أكبر حدث عالمي في لعبة كمال الأجسام، مؤكدا أنه مستمر في ممارسة اللعبة المحببة له منذ الصغر وبداخله طموح بإحراز المركز الأول.