رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الرجاء تطالب برحيل جمال سلامي بعد فضيحة الزمالك

الكابتن

تطالب جماهير الرجاء الرياضي المغربي، بإقالة مدرب فريقها جمال سلامي، بعد هزيمة الفريق الأخضر، أمس الأربعاء، أمام الزمالك لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحسب موقع le360المغربي، وجهت الجماهير الرجاوية أصابع الاتهام في انتكاسة الرجاء وخروج فريقها المذل من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى جمال سلامي، وطالبت بإبعاده والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل.

 

وهاجمت الجماهير الرجاوية، عبر الصفحة الرسمية لفريقها في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المدرب سلامي، وحمّلته مسئولية الإقصاء المر أمام الزمالك بسبب تغييراته السيئة التي قلبت موازين مباراة أمس، خاصة بعد تغيير محسن متولي، ولاعب خط وسط ميدانه عمر العرجون .

 

واستغربت الجماهير الرجاوية، من خلال تعليقاتها المذكورة، إصرار جمال سلامي على الركون للدفاع كلما سجل الرجاء هدفا خلال مبارياته الأخيرة، واعتبرت طريقته في تدبير المباريات لا تليق بالفريق الأخضر .

 

وغادر فريق الرجاء الرياضي منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور النصف النهائي، عقب خسارته أمام الزمالك بأربعة أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

يذكر أن جمال سلامي نجح في قيادة الرجاء خلال الموسم المنقضي للفوز بلقب الدوري الاحترافي الذي لم يفز به منذ الموسم الرياضي 2013/2012، ووصل رفقته لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عنه منذ 2005.