رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيرارد: سعيد وفخور بمعادلة صلاح رقمي التاريخي في الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق ومدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي، عن سعادته بمعادلة نجمنا المصري محمد صلاح لاعب الفريق، رقمه التاريخي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك أتلانتا الإيطالي، في المباراة التي حسمها "الريدز" بخماسية نظيفة، يوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صلاح رفع رصيد أهدافه الأوروبية بقميص ليفربول في دوري الأبطال إلى 21 هدفا، ليعادل عدد أهداف ستيفن جيرارد، أسطورة "الريدز"، كأكثر لاعب سجل بقميص ليفربول في دوري الأبطال.

وقال جيرارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أنا فخور وسعيد للغاية، بمعادلة صلاح رقمي التاريخي، الأرقام خُلقت لكي يتم تحطيمها".

وأضاف: "لقد كانت بمثابة وقت فقط لا أكثر، صلاح لاعب رائع ويستحق ذلك، إنه ماكينة أهداف لا تهدأ ودائمًا يسعى لإحراز الأهداف، وأتمنى له أن يحطم رقمي قريبًا".

هدف صلاح كان رقم 22 مع ليفربول باحتساب أهداف الأدوار الإقصائية، ليعادل عدد أهداف مايكل أوين في البطولات الأوروبية، ويحتل المركز الثاني خلف جيرارد الذي سجل 41 هدفا في كل البطولات الأوروبية، فيما وصل لهدفه رقم 24 بشكل عام في دوري أبطال أوروبا (21 مع ليفربول، 2 مع بازل، 1 مع روما).