رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعرض 20 مليون جنيه على سموحة لحسم صفقة حسام حسن

الكابتن

عرض مسئولو نادي الزمالك مبلغ 20 مليون جنيه على إدارة نادي سموحة نظير الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي.

 

ويأتي ذلك وسط رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع مهاجم صريح في الموسم المقبل بسبب رغبة مصطفى محمد في الاحتراف، بجانب ارتفاع فرص الكونغولي كاسونجو وعمر السعيد في الرحيل عن الزمالك من الأساس.

 

وشاهد باتشيكو بعض التسجيلات الخاصة بحسام حسن وأثنى على مستواه وقدراته وكان متحمسا بشكل كبير بإبرام الصفقة لثقته أن اللاعب سيكون مكسبا كبيرا للزمالك خلال الموسم المقبل وسيفيد الفريق من كافة النواحي، وأثنى بالتحديد على سرعات اللاعب، بالإضافة إلى إجادته في ضربات الرأس والالتحامات القوية له مع المدافعين حيث تتوافر فيه كافة الشروط التي يضعها الخواجة في مهاجم الزمالك الجديد.

 

وطلب باتشيكو رحيل كاسونجو عن الزمالك والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، بالإضافة إلى ارتفاع أسهم عمر السعيد في الخروج على سبيل الإعارة من الزمالك بسبب عدم القناعة بإمكاناته.

 

ولجأ مسئولو الزمالك إلى سلاح الإعارة وبالتحديد أحمد أبوالفتوح من أجل إقناع إدارة الفريق الساحلي بالتخلي عن حسام حسن وإمكانية دخول فتوح في الصفقة وتمديد إعارته هناك لمدة موسم آخر.

 

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الأربعاء، عقب فوزه الكبير والمستحق على نظيره الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، فيما فاز المارد الأبيض في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

 

وسجل أهداف الزمالك أمام الرجاء المغربي أمس التونسي فرجاني ساسي، ومصطفى محمد (هدفين)، فيما كان هدف مباراة الذهاب الوحيد من نصيب المغربي أشرف بن شرقي.