رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواجهة توجو ومصر في مهب الريح.. تأجيل بطولة غرب إفريقيا للشباب بسبب «كورونا» (مستند)

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:00 ص
منتخب توجو
منتخب توجو
أحمد فهمي
طباعة
أعلن الاتحاد التوجولي لكرة القدم، تأجيل بطولة غرب إفريقيا للشباب (ب)، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا بموريتانيا، والتي كان مقررًأ إقامتها بالبلاد، خلال الفترة من 18 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبل، وذلك حسبما أعلن الاتحاد في بيان رسمي.

وقال الاتحاد التوجولي، في بيان (حصل الكابتن على صورة منه): "  "يأتي هذا القرار بعد عودة ظهور حالات إيجابية لـفيروس كورونا التي كانت توجو تشهدها في الأيام الأخيرة، مع تفشي المرض في منطقة جراند لومي".

وأشار البيان، إلى أنه "سيتم الإعلان عن مواعيد جديدة للمسابقة بالتعاون مع اتحاد غرب إفريقيا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم).

وكانت بطولة غرب إفريقيا للشباب (ب)، تضم 7 منتخبات، حيث كانت ستلعب مبارياتها، في منطقة كيجي والملاعب البلدية في العاصمة التوجولية لومي.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل البطولة، كان من المقرر بالفعل إقامتها في سبتمبر الماضي قبل أن تؤجل إلى نوفمبر.

وأضاف البيان: "يود اتحاد كرة القدم التوجولي أن يعرب عن خالص اعتذاره لجميع الأطراف التي تأثرت بآخر التطورات".

تأجيل منافسات بطولة غرب إفريقيا، يعني أن الاتحاد التوجولي، لن يكون بمقدوره استضافة مواجهة منتخب بلاده، أمام مصر، في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر لها السابع عشر من الشهر الجاري.

يذكر أن مصر، ستستضيف توجو، يوم الثاني عشر من نوفمبر، بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات.



ads
ads