رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو: هذه أهم لحظة لنا.. وعلاقتى بلاعبى الزمالك رائعة

باتشيكو
باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية تلك المرحلة للفريق التي يخوض بها بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشيكو في حوار لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إنه دائما كان يقال له أن إفريقيا بها فرق رائعة، وكان يسمع عن فريق يتحدث عنه الجميع، هو الزمالك، فهو معروف في بلاد مختلفة وله جماهير غفيرة، ومشجعين يحبون فريقهم، ذلك الأمر كان يسمعه دائما يقال له ولذلك دائما يقوم بتذكير اللاعبين بأهمية الفوز بالبطولة، وأهمية التتويج من أجل الجماهير، كل شيء نفعله يوميا في البطولات والمباريات الرسمية، مرتبط بالجماهير التي تتابعنا.

وتابع: "علينا الفوز في المباريات من أجل جماهيرنا، كل تركيزنا وشغفنا لجماهيرنا لأننا نلعب من أجلهم".

وأضاف: أعيش لحظات سعيدة في مشواري التدريبي مع الزمالك خلال الفترة الحالية، اللعب في  دوري أبطال إفريقيا يشعرني بفخر كبير، إنها أفضل لحظات لأي مدرب أو لاعب، لذلك أشعر بالكثير من الدوافع لتحقيق نتيجة جيدة.

واستطرد قائلا: هذه أهم لحظة لنا، نحن نمتلك الطموح للعب والفوز، أنا سعيد للغاية وسوف أبذل قصاري جهدي للفوز، لأن اللعب في دوري أبطال إفريقيا شرف كبير لي.

وأضاف: أثناء ولايتي الأولى في الزمالك قمت بتدريب نجوم كبار، من الصعب اختيار أفضل لاعب بالفريق في هذه الفترة، طبيعي عملي وهدفي الأول والأخير هو الفريق ككل، لدي مجموعة من اللاعبين الكبار فهم أصدقائي وسوف يظلون أصدقائي للأبد.

واختتم باتشيكو تصريحاته قائلا: "علاقتي باللاعبين في الفريق رائعة أساسها الاحترام المتبادل بيننا، دائما نعمل سويا على الهدف التي جئت من أجله وهو فوز الزمالك بالبطولات، أنا أدين لهم بالكثير.

يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يحل اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على نادي الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، باستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي في المغرب قد انتهت بفوز الزمالك بهدف للاعبه المغربي أشرف بن شرقي.