رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة جنوب إفريقية: صن داونز قد يمنع انتقال سيرينو إلى الأهلى

جاستون سيرينو
جاستون سيرينو

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن وجود اتفاق، على انتقال الجناح الأوروجواياني جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز، إلى صفوف الأهلي، بعد قبول صن داونزن العرض المقدم من القلعة الحمراء.

وكان الأهلي، قد أبدى إعجابه بسيرينو منذ فترة، إلا أن وجود بيتسو موسيماني، المدرب الحالي للأهلي، الذي قام بتدريب اللاعب، خلال فترة تواجده في صن داونز، قد يعزز فرص "الشياطين الحمر"، في الحصول على خدمات لجذب الأوروجواياني، البالغ من العمر 29 عامًا.

وقالت صحيفة سواتن لايف" الجنوب إفريقية، نقلًا عن مصدر مقرب من صن داونز: "سيرينو وافق على الانضمام إلى الأهلي من حيث المبدأ .. إنه حريص للغاية على العمل مع المدرب بيتسو مرة أخرى".

وأضاف المصدر: "المشكلة الأكبر هي أن صن داونز لم يقبل عرض الأهلي.. هذا هو العائق في الوقت الراهن".

في يونيو الماضي، وقع سيرينو عقدًا جديدًا مع صن داونز، لمدة خمس سنوات، ما يعني أن النادي الذي يريده يجب أن يفي بمتطلبات النادي الجنوب إفريقي أولاً، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إعلامية مختلفة، إلى أن الأهلي قدم عرضًا يعادل نحو 48 مليون راند (جنوب إفريقي)، من أجل ضم سيرينو.

يذكر أن الأهلي، يفكر جديًا في الاستغناء عن خدمات الثنائي، الأنجولى جيرالدو والسنغالي أليو بادجي، من أجل إتاحة الفرص، لضم محترف أجنبي جديد.

وتضم قائمة أجانب الأهلي، كلا من النيجيري جونيور أجاي، والتونسي علي معلول، والمالي أليو بادجي، والسنغالي أليو بادجي، والأنجولى جيرالدو دا كوستا، إضافة إلى الوافد الجديد، المغربي بدر بانون، الذي سينضم لصفوف القلعة الحمراء، قادمًا من الرجاء البيضاوي.