رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى توصى بإعارة صالح جمعة.. وبادجى يطلب الرحيل المجانى

اليو بادجي
اليو بادجي

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلى برئاسة محسن صالح بإعارة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بداية من الموسم الجديد وذلك بناء علي توصية المدير الفني بيتسو موسيماني وأيضا تقرير السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.

وكشف مصدر مسئول عن أن القرار جاء بناء على صعوبة حصول صالح جمعة علي فرصة المشاركة في ظل تألق محمد مجدي أفشة وعودة ناصر ماهر الذي انتهت إعارته مع سموحة بناء على قرار من بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر أن إصرار فايلر علي رحيله بعد خلافاته منذ بداية الموسم وغيابه عن المباريات ورغم مطالبة اللاعب منحه الفرصة حال التزامه داخل الملعب وخارجه خلال الفترة القادمة مؤكدًا له أنه سوف يكون له دور بارز في الفريق خلال الموسم الجديد إلا أن وعود اللاعب السابقة كانت أحد أسباب تمسك المدير الفني بالتقرير بإعارته.

على جانب آخر، أبلغ السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لجنة التخطيط بوجود عروض للرحيل عن الأهلي من أندية غير مصرية وكذلك أندية مصرية أبرزها نادي وادي دجلة ونادي سيراميكا كليوباترا لكنه يرغب في الرحيل المجاني.

المثير في الأمر أن رغبة اللاعب في فسخ العقد جاءت بعد مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع بادجي لضمه مقابل تحمل راتبه السنوي دون دفع مقابل مادي للأهلي.

من جانبه طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي من الإدارة المالية للنادي بسرعة إنهاء كشف صرف مكافآت الفوز بلقب الدوري بعد إنهاء سيد عبدالحفيظ مدير الكرة كشفا بنسب مشاركات لكل لاعب في المسابقة.

وحسب اللائحة فإن اللاعب الذي شارك في 80% من إجمالي عدد المباريات يحصل علي 100 ألف جنيه بينما يكون الحد الأدني 50 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي.