رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرة يد: سيدات الأهلي يواصلن تصدر الدوري بفوز سهل على الزمالك

الكابتن

حققت سيدات الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي فوزاً مريحا على سيدات الزمالك بنتيجة 30/25 في المباراة التي استضافتها صالة الأهلي بالجزيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري عمومي السيدات.

ويقود الأهلي فنيا الكابتن يحيى يوسف الذي تم تعيينه منتصف الموسم الماضي مدربا للفريق، بينما يقود الزمالك الكابتن قاسم إبراهيم الذي تولى الفريق منذ عودته للمنافسة بدايةً من الموسم الماضي.

وجاء الشوط الأول قوياً جدا بين الفريقين وسط أداء قوي ومفاجئ من لاعبات الزمالك اللائي نجحن في التقدم طوال هذا الشوط.

ووصل الفارق إلى خمسة أهداف لنجمات الزمالك مع انقضاء ثلثي الشوط قبل أن تنجح لاعبات الأهلي في العودة للتعادل لينتهي الشوط الأول 12/12.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الفارق الكبير في المستوى لصالح الأهلي لتنجح لاعباته في توسيع الفارق ليصل إلى عشرة أهداف بفضل تألق التونسية سندس حشانة أول محترفة بفرق سيدات كرة اليد في تاريخ الأهلي والدوري المصري.

وساهمت الدولية التونسية حشانة في توسيع الفارق بفضل تمريراتها المتقنة ودقتها في إنهاء الهجمات، إلى جانب تألق حارسة مرمى الأهلي الصاعدة ياسمين شمس والتي نجحت في التصدي لعدد كبير من تصويبات لاعبات الزمالك.

ومع نهاية المباراة لجأت لاعبات الأهلي لتهدئة اللعب لتنجح لاعبات الزمالك في تضييق الفارق نسبياً لتنتهي المباراة بنتيجة 30/25 للأهلي.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 21 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث انتصر الفريق في كامل مبارياته السبع التي خاضها حتى الآن ليواصل الانفراد بصدارة جدول الترتيب.

وحصل الزمالك على نقطة رفع بها رصيده إلى 14 نقطة احتل بها الفريق المركز السادس في ترتيب جدول دوري عمومي السيدات لكرة اليد.