رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بأداء ممتاز.. أحمد حجازى يقود الاتحاد للفوز على الأهلى فى ديربى جدة

السبت 31/أكتوبر/2020 - 08:44 م
أحمد حجازي وعمر السومة
أحمد حجازي وعمر السومة
إسماعيل مطر
طباعة
فاز نادي الاتحاد على نظيره الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة ديربي جدة التي أقيمت بينهما، في قمة منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" موسم 2020-2021.

افتتح البرازيلي رومارينيو التسجيل لاتحاد جدة في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضاعف زميله جاري رودريجيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشرة بعد التأكد من صحة الهدف من تقنية فار.

وكان أحمد حجازي قريبًا من تسجيل هدف لاتحاد جدة في الدقيقة 33، لكن رأسيته علت عارضة مرمى أهلي جدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمر أحمد حجازي في أدائه الجيد في مباراة اليوم، وحرم مهاجمي الأهلي من هز شباك فريقه.

وتعرض فهد المولد لاعب الاتحاد لإصابة قوية في الدقيقة 59، ليتم استبداله.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي اتحاد جدة للنقطة الرابعة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز السادس.

وتواجد محترفنا المصري أحمد حجازي في التشكيل الأساسي لفريقه الجديد اتحاد جدة أمام نظيره الأهلي، للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق.

وجاء تشكيل اتحاد جدة لملاقاة الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: سعود عبدالحميد - زياد الصحفي - أحمد حجازي - حمدان الشمراني

خط  الوسط: كريم الأحمدي - برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشي

خط الهجوم: فهد المولد - جاري رودريجيز - رومارينيو

وتواجد على دكة البدلاء كل من: فواز القرني - عمر هوساوي - مهند الشنقيطي - عوض الناشري - خالد السميري - عبدالمجيد الزهراني - عبدالمحسن فلاتة - هارون كمارا - عبدالمجيد السواط.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن الأسبوع الماضي عن تعاقده مع أحمد حجازي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
ads
ads