رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا .. الأهلى ينهى ثالث صفقاته لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد

السبت 31/أكتوبر/2020 - 03:55 م
أحمد بيكهام
أحمد بيكهام
شيماء أبوقمر
طباعة

أعلن ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، عن انتقال أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق ومنتخب مصر الأوليمبي إلى الأهلي بدءا من الموسم المقبل.

وقال ماجد سامي في تصريحات صحفية:" أحمد رمضان بيكهام سيلعب في الأهلي الموسم المقبل، هذا كلام نهائي ولن أفصح عن التفاصيل الخاصة بعقد بيع بيكهام، ولا يوجد في عقده بند يتيح للأهلي شراءه مقابل 5 ملايين جنيه لضمه مرة أخرى، هذا غير صحيح".

ونجح مسئولو الأهلي في إتمام صفقة بيكهام بعدما أخذت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رأي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في اللاعب والذي أبدى رضاه التام عنه لضمه لتدعيم صفوف الأحمر.

وحصل أمير توفيق مدير التعاقدات على توقيع اللاعب ويصبح بذلك ثالث صفقات الأحمر في الميريكاتو الصيفي الحالي بعدما تم التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي، وأحمد عبدالقادر لاعب سبارتا براج التشيكي.

ويلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش في ختام الدوري المصري، في المباراة التي ستجمعهما على استاد "الأهلي والسلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

تسبب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في إثارة أزمة كبيرة قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم في ختام مباريات الدوري للموسم الحالي 2019 – 2020، بعدما تمسك بعدم وجود أي مسئول من الشركة الراعية للدوري we  لتسليم درع البطولة للنادي الأهلي بحجة الخوف من انتشار فيروس كورونا.

وتجري محاولات خلال الساعات الأخيرة بين مسئولى الأهلي واتحاد الكرة لحضور مندوب شركة we الراعي للنادي الأهلي ولمعظم فرق الدوري الممتاز من أجل تسليم الدرع خاصة أن هذا من ضمن الشروط المتفق عليها في العقود، والتي ستتسبب في خصم مبلغ مالي كبير سواء على النادي الأهلي أو شركة بريزنتيشن الراعي للنادي الأهلي من قبل شركة we خاصة أن هذا الأمر حق أصيل من حقوقها.

وأجري مسئولو الأهلي اتصالات بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية من أجل التدخل ولكن الرد جاء بأن هذا الأمر من اختصاص محمد فضل، الذى تمسك برأيه الرافض بوجود مسئول من شركة we  لتسليم الدرع.

وتقام اليوم احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 42، على هامش مباراة الأهلي وطلائع الجبش في ختام الدوري والمقرر لها باستاد الأهلي "السلام".

 

ads
ads