رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء المغربى: نريد تحكيمًا عادلًا أمام الزمالك.. ولم نطلب تأجيل المباراة مجددًا

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

طالبت إدارة فريق الرجاء المغربي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بتوفير تحكيم عادل في مباراة الإياب أمام الزمالك، التي ستقام الأربعاء المقبل بملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء المغربي، أن الفريق الأخضر بات جاهزا  نفسيا وفنيا لمباراة الزمالك، بعد الفترة العصيبة التي مر منها الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تمكن فيروس "كورنا" من لاعبيه، وفاق عدد الإصابات بصفوفه 17 حالة.

وجدد الناطق الرسمي للرجاء في حديث مع le360 سبور مطالب فريقه للجنة التحكيم التابعة لـ"كاف"، بتوفير حكم عادل ومنصف لمباراته أمام الزمالك مؤكدا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي فاضح خلال مباراة الذهاب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي قادها الحكم الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الذي ارتكب أخطاء مؤثرة غيرت نتيجة المباراة بحسب تعبير المتحدث نفسه.

ونفى سعيد وهبي بشكل قاطع أن تكون إدارة الرجاء قد طلبت بتأجيل مواجهة الزمالك إلى الأربعاء المقبل، مشددا على أن فريقه قدم طلبا وحيدا فقط لتأجيل مباراة الزمالك من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر وذلك بسبب عدد المصابين بكورونا في الفريق، مشددا على أن التأجيل الأخير جاء بطلب من السلطات المصرية، وأنه يتوفر على دليل مادي قاطع يثبت كلامه.

على جانب آخر، يجري  الرجاء للاعبيه غدًا الأحد، مسحة طبية جديدة وأخيرة، لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من كورونا وتحديد لائحة اللاعبين الذين سيكون متاحا لهم السفر خارج المغرب، وتمكن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، من تحديد لائحته النهائية التي يمكن الاعتماد عليها أمام الزمالك.

وكان الاتحاد الإفريقي، قد حسم أمس الجمعة، في الموعد النهائي لمباراة الرجاء والزمالك، وتقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، على ملعب أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعدما كان مقررا إقامتها يوم 24 أكتوبر، لكن تم تأجيلها ليوم 1 نوفمبر بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق الأخضر، قبل أن يقرر تأجيلها مرة أخرى من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الخميس الماضي، بطلب من السلطات المصرية، لتزامنها مع الانتخابات البرلمانية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  قرر إقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يوم 27 نوفمبر المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.