رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد فضل يتسبب فى أزمة قبل احتفالية تتويج الأهلى

السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:59 م
محمد فضل
محمد فضل
شيماء أبوقمر
طباعة
تسبب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في إثارة أزمة كبيرة قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم في ختام مباريات الدوري للموسم الحالي 2019 – 2020، بعدما تمسك بعدم وجود أي مسئول من الشركة الراعية للدوري we لتسليم درع البطولة للنادي الأهلي بحجة الخوف من انتشار فيروس كورونا.

وتجري محاولات خلال الساعات الأخيرة بين مسئولى الأهلي واتحاد الكرة لحضور مندوب شركة we الراعي للنادي الأهلي ولمعظم فرق الدوري الممتاز من أجل تسليم الدرع خاصة أن هذا من ضمن الشروط المتفق عليها في العقود، التي ستتسبب في خصم مبلغ مالي كبير سواء على النادي الأهلي أو شركة بريزنتيشن الراعي للنادي الأهلي من قبل شركة we خاصة أن هذا الأمر حق أصيل من حقوقها.

وأجري مسئولو الأهلي اتصالات بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية من أجل التدخل ولكن الرد جاء بأن هذا الأمر من اختصاص محمد فضل، الذى تمسك برأيه الرافض بوجود مسئول من شركة we  لتسليم الدرع.

وتقام اليوم احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 42، على هامش مباراة الأهلي وطلائع الجبش في ختام الدوري والمقرر لها باستاد الأهلي "السلام".

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء ويعقبها مراسم تتويج الأهلي.

ومن المنتظر أن يقوم نادي طلائع الجيش بممر شرفي للاعبي الأهلي قبل انطلاق اللقاء.

ووجه الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا لاعب الفريق، لتكريمه على هامش المباراة وإهداء الدرع له وهي إحدى مفاجآت حفل التتويج.

يذكر أن الأهلي استطاع أن يحسم لقب الدوري قبل نهاية الموسم بـ7 جولات.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي قد ضم لقائمة مباراة اليوم كلا من:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، أحمد فتحي، محمد هاني، محمد شكري.

خط الوسط: عربي بدر، صالح جمعة، محمد فخري، أليو ديانج، ومحمد مجدي "أفشة"، شادي رضوان، جيرالدو، وليد سليمان، أحمد الشيخ، محمود "كهربا".


ads