رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف أسماء لاعبى الأهلى المنضمين للمنتخب الوطنى استعدادا لتوجو

البدرى يعلن عن اسماء
البدرى يعلن عن اسماء لاعبى الاهلى المنضمين للمنتخب اليلة

استقر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى على أسماء لاعبى الأهلى الذيين ينوى ضمهم لمعسكر المنتخب الوطنى الذى يدخل معسكرا مغلقا بداية من يوم 9 نوفمبر استعدادًا لمباراتى توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون.

وينتظر البدرى انتهاء مباراة الأهلى وطلائع الجيش الليلة للإعلان عن أسماء لاعبى الأهلى، وينوى البدرى ضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد هانى وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة ومحمود كهربا ومروان محسن.

وكان البدرى قد أعلن قائمة مبدئية للمنتخب انتظارًا لانتهاء لاعبى الأه والزمالك من مشاركتهم الإفريقية، وتتكون هذه القائمة من المهدى سليمان وعبدالله السعيد ومحمد فاروق وعلى جبر وأحمد توفيق ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور ورمضان صبحى من بيراميدز، بالإضافة إلى حسام حسن وأحمد أبوالفتوح من سموحة، وأكرم توفيق من الجونة، وطاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، ومحمد شريف من إنبى، ومحمد بسام من طلائع الجيش.

ويبدأ المنتخب الوطنى معسكرا مفتوحا بداية من الثلاثاء المقبل حتى يوم الجمعة، بعدها يحصل لاعبو المنتخب على راحة من التدريبات يومى السبت والأحد، ويعلن الجهاز الفنى للمنتخب الأسماء النهائية التى ستدخل معسكرا مغلقا للمنتخب المنتخب بداية من يوم 9 نوفمب، والذى يشهد انضمام اللاعبين المحترفين الخمسة محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا.

ويعلن حسام البدرى مساء الأربعاء المقبل عن أسماء لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب الوطنى عقب انتهاء الزمالك من مباراة الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة يومى 14 و17 نوفمبر فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون.