رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مفأجاة.. الأهلى يدرس التراجع عن صفقة «سيرينو» بسبب محمد شريف

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:48 م
سيرينو
سيرينو
محمد الدكر
طباعة
بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التراجع عن فكرة التعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط طلبت من بيتسو موسيماني المدير الفني استغلال الثنائي محمود كهربا ومحمد شريف في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة خاصة أن الثنائي لديهما الإمكانيات الفنية في هذا المركز لا سيما بعد مستوي محمد شريف في فترة الإعارة مع إنبي هذا الموسم.

وأضاف المصدر أن اللجنة طلبت من موسيماني التعاقد مع رأس حربة صريح في الفترة المقبلة وبالفعل طلب من بعض الكشافين المقربين منه البحث عن مهاجم بمواصفات خاصة لضمه للقلعة الحمراء يكون يتمتع بالسرعة والقوة البدنية خاصة في ظل وجود ملاحظات سلبية من جانبه على مستوى السنغالي أليو بادجي.

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم علي استاد الأهلي والسلام في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز بحضور مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

ويتسلم الأهلي درع الدوري في أرض الملعب بناء على قرار اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بمنح الدرع في آخر مباراة للبطل الذى يملك 86 نقطة بفارق 15 نقطة عن الزمالك أقرب منافسيه بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

ويسعي الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي لمواصلة الانتصارات والأداء الجيد مع الفريق بعد توليه القيادة الفنية خلفا لرحيل السويسري رينيه فايلر بينما يرغب عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري في تحقيق مفاجأة بالفوز على بطل الدوري استكمالا لأدائه الرائع مؤخرا وإقصاء بيراميدز من ببطولة كأس مصر.


ads