رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

«الكابتن» يكشف مستقبل حراسة مرمى الزمالك.. ترضية أبوجبل والتجديد لجنش ورحيل عواد

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:38 م
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
هاني عصام
طباعة
 

قرر مسئولو نادي الزمالك تجديد عقد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

وينتهي عقد "جنش" مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن إدارة الزمالك ترفض التفريط فيه والتمسك باستمراره لثقة الإدارة في قدراته.

وجاء قرار إدارة الزمالك بتجديد عقد جنش لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات عالية وأهمية الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة مع الفريق.

في الوقت الذي قرر فيه مسئولو نادي الزمالك رحيل محمد عواد في الموسم المقبل بناء على رغبته، بسبب إلحاحه الشديد بعدما خرج من الحسابات بشكل كامل، وغاب عن المشاركة حتى ولو كبديل منذ مباراة طلائع الجيش في الدور الأول من عمر بطولة الدوري.

ولم يمانع مسئولو الزمالك في رحيل عواد بشرط وجود عرض مناسب، حيث سبق وتلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية، وكانت الإعارة بالمجان، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة الزمالك قبل أن يتلقى عرضًا جديدًا من نادي سيراميكا كليوباترا لاستعارته لمدة موسم.

في الوقت الذي أغلق فيه مسئولو الزمالك الباب بشكل نهائي على رحيل محمد أبوجبل في الموسم المقبل واستقروا على تجديد التعاقد معه لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة، بالإضافة إلى مشاركته بشكل أساسي مع الفريق وإثبات نفسه.

وتلقى أبوجبل بعض العروض العربية في الفترة الماضية، لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب إدارة الزمالك، التي استقرت على تعديل عقد اللاعب ورفع القيمة المالية له مساواة بمجهوده الكبير.

في الوقت الذي يسود الانقسام حول مستقبل محمد صبحي، حارس الفريق الصاعد، والذي تلقى عرضًا من نادي الإسماعيلي، لكن الإدارة لم تحسم موقفها بشكل نهائي بعد ما بين مؤيد لرحيله وحصوله على فرصته ورافض لرحيله بسبب عدم تواجد سوى أبوجبل وجنش فقط.

  


ads
ads