رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. كريم طارق يقترب من الانضمام للأهلى

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:27 م
كريم طارق
كريم طارق
شيماء أبوقمر
طباعة

أعطت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، رئيس اللجنة، والتي تضم في عضويتها كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو، الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير التعاقدات، لسرعة إنهاء صفقة كريم طارق، لاعب بتروجت، المعار حاليًا لطلائع الجيش، التي تنتهي فترة إعارته اليوم طبقًا لقرار اتحاد الكرة بانتهاء فترة إعارة أي لاعب بنهاية الموسم إذا لم يتم التجديد.

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل القلعة الحمراء أن أحد أعضاء النادي الأهلي والذي أنهى صفقة محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق استطاع إنهاء كافة الأمور مع كريم طارق، وذلك في جلسة جمعتهما الأسبوع الماضي وتحديدًا يوم الجمعة، للانتقال للعب ضمن صفوف الأحمر.

وفى وقت سابق، كشف المهندس إسلام مكى، عضو مجلس إدارة نادى بتروجت، عن حقيقة العروض التى تلقاها كريم طارق، وقال إسلام مكى: "الأهلى والزمالك وبيراميدز لم تطلب الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي". مؤكدًا: "هناك بعض العروض الشفوية ولكن لا ننظر إلى العروض الشفوية وننتظر العروض الرسمية".

وأضاف إسلام مكى: "سنبحث عن العرض الأفضل لبتروجت وأفضل عرض للاعب حال تلقى النادى أي عروض رسمية".

من جانبه أكد كريم طارق أنه يمتلك العديد من العروض وهناك 3 عروض وصلت للجدية، وإدارة بتروجت تدرس الأقوى للموافقة بعد الاتفاق معي على الأنسب.

وأضاف اللاعب: "شرف كبير لأي لاعب ارتداء الفانلة الحمراء وأتمنى الوصول إلى بر الأمان في المفاوضات".

وعن المنتخب قال كريم طارق: "أتمنى أن أكون فى حسابات جهاز الفراعنة الفترة المقبلة فهو شرف لا يضاهيه شرف لأى لاعب".

وشهدت الايام الماضية دخول أكثر من نادٍ في مفاوضات مع وكيل اللاعب للحصول على خدماته، إلى أن أعلنت إدارة بتروجت تمسكها باللاعب، ولكن حديث اللاعب مع مسئولي النادي البترولي توصلوا لاتفاق بفتح المفاوضات من جديد بناءً على رغبة اللاعب.

ويلتقي الاهلي مع طلائع الجيش  في ختام الدوري المصري، في المباراة التي ستجمعهما على استاد "الأهلي السلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads