رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤتمر صحفى للإعلان عن قرعة دورى مراكز الشباب الإثنين المقبل

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:52 ص
اشرف صبحي
اشرف صبحي
سعد البسيوني
طباعة

يعقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، صباح الإثنين المقبل مؤتمرا صحفيا بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، للإعلان عن قرعة دورى مراكز الشباب فى النسخة الثامنة له، بحضور قيادات الوزارة والنقاد الرياضيين وقدامى اللاعبين والدوليين .

وفي هذا الصدد أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن التصفيات التمهيدية بدأت فى 15 أغسطس وانتهت فى 20 سبتمبر وبلغ عدد المشاركين فيها 21 ألف لاعب ومدير فنى وإدراى يمثلون 600 فريق لكرة القدم بمراكز الشباب فى 27 محافظة.

وأضاف "صبحى" أن انطلاق الدورى سيكون فى خلال الأيام المقبلة، وعلى مرحلتين الأولى فى المحافظات التى يزيد عدد المراكز المشاركة بها عن 20 فريقا والمرحلة الثانية فى المحافظات التى يقل المراكز المشاركة بها عن 20 فريقا.

ولفت صبحى إلى أن دورى مراكز الشباب أسهم في إتاحة الفرصة لإطلاق طاقات الشباب الكروية واكتشاف المواهب الرياضية الشابة، وأن الوزارة تسعى دوماً لتطوير بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم لتوسيع قاعدة المشاركين في تلك البطولة.

وتتنافس الفرق المشاركة على ملاعب كرة القدم القانونية المطورة بمراكز الشباب، مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ووفقا للأكواد الاسترشادية التى وضعتها اللجنة الطبية تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية .

ads