رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«ديربي جدة».. أحمد حجازي يستعد للظهور الأول مع الاتحاد أمام الأهلي في الدوري السعودي

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:55 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري أحمد حجازي، بنظيره الأهلي في "ديربي جدة"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجديد 2020-2021.

 

موعد مباراة اتحاد جدة أمام الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة اتحاد جدة أمام الأهلي على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة أمام الأهلي

وستُذاع مباراة اتحاد جدة أمام الأهلي في الدوري السعودي على قناة KSA Sports 1 HD

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة "ديربي جدة" ظهور أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، للمرة الأولى مع ناديه الجديد، بعدما انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 4 مليون جنيه إسترليني، على أن يتقاضى راتبًا بقيمة 3.5 مليون يورو، وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

 

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي بشكل مبكر هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق أهلي جدة في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق الفوز في أول جولتين بالدوري السعودي.

 

ويحتل اتحاد جدة حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها من التعادل وهزيمة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، حصدهم من انتصارين.


ads
ads