رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في ختام الدوري المصري والقنوات الناقلة

السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:50 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في ختام الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على استاد "الأهلي والسلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز في ختام الدوري المصري الممتاز، رغم أن الأمر يُعد تحصيل حاصل، بعدما توّج الفريق رسميًا بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

 

ويغيب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، سواء للإصابة أو بقرار من الجهاز الفني للأهلي من أجل إراحتهم، إذ يفقد الفريق خدمات كل من حمدي فتحي وعمرو السولية؛ بسبب الإيقاف، بعد طرد الأخير في مباراة بيراميدز بالجولة الماضية بالدوري، فيما حصل حمدي فتحي على 3 بطاقات صفراء، كذلك يغيب علي معلول للإصابة، فيما ينوي المدرب موسيماني إراحة كل من محمد الشناوي وحسين الشحات وقفشة ومروان محسن.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط في ختام المسابقة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يتسلّم الأهلي درع بطولة الدوري المصري في مباراة الليلة، بناءً على قرار اتحاد الكرة، حيث يتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، جمعهم من 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبو الاهلي 71 هدفًا واستقبلت شباكهم 8 أهداف فقط.

  

بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعهم من 9 انتصارات و14 تعادل و10 هزائم وسجل الطلائع 32 هدفًا فيما استقبلت شباكه 34 هدفًا.



ads