رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بيراميدز يواجه المقاولون فى مباراة البحث عن مسك الختام بالدورى المصرى

السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:39 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

 يستضيف بيراميدز فريق المقاولون العرب، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري المصري الممتاز، في مباراة يبحث خلالها الفريقان عن مسك الختام لهذا الموسم 2019-2020.


بيراميدز الذي يقوده اليوم المدرب محمود فتح الله، بعد رحيل الكرواتي أنتي شاشيتش، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، جمعهم من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 7 مباريات، وسجل 52 هدفًا ودخل مرماه 31 هدفًا، وضمن إنهاء المسابقة في المركز الثالث والتأهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


محمود فتح الله قرر منح اللاعبين عبدالله السعيد وعلى جبر والمهدى سليمان ونبيل عماد دونجا ودودو الجباس وجون أنطوى وإريك تراوري ومحمد فاروق وإبراهيم عادل راحة، كما يغيب عمر جابر والأوغندى عبده لومالا؛ بسبب الإصابة، ورجب بكار الذي سيرحل عن الفريق.


واختار محمود فتح الله 18 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد الشناوي وأحمد دعدور ومحمد حمدي وطارق طه وعبدالله بكري وولفريد كانون ومحمد عطوة وأحمد أيمن منصور ومحمد فتحي وأحمد توفيق وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وعمر العيوني ومحمود حمادة وحسام غانم .

 

في المقابل، يحتل المقاولون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 8 مباريات وخسارة 10 مباريات، وسجل 43 هدفًا ودخل مرماه 32 هدفًا، وضمن الفريق إنهاء الموسم في المركز الرابع والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، لذلك سيقوم مدربه عماد النحاس بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، ومنح الفرصة للبدلاء والصاعدين.


يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من محمد السيد وطارق مصطفى، ومعهم محمد علي كامل حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.

 

ads
ads