رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سموحة يستضيف إف سى مصر لتأكيد جدارته بالمركز الخامس بالدورى

السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:35 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل فريق إف سي مصر ضيفا على سموحة، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 18 مباراة وخسارة 5 مباريات، وسجل 42 هدفًا ودخل مرماه 33 هدفًا، وضمن الفريق السكندري إنهاء الدوري في المركز الخامس، حتى لو خسر مباراة اليوم، وأصبح من حقه المشاركة في البطولة العربية.

 

أحمد سامي اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل والسيد فريد ومحمد الترهونى ومحمود عزت وشريف رضا ومحمد كوفي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حمص ومحمود حليمو وأحمد جمال ومحمد نادي وإسلام جمال وفوزي الحناوي وناصر ماهر وديريك نسيبامبي ومحمد طلعت وحسام حسن وصلاح محسن.

 

على الجانب الآخر، يحتل إف سي  مصر المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 12 مباراة وخسارة 18 مباراة، وسجل لاعبوه 18 هدفًا واهتزت شباكه 55 مرة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة وداعه لدوري الأضواء والشهرة.

  

يدير المباراة الحكم عبدالعزيز سيد، ويساعده كل من وليد حميد وأحمد زيدان، ومعهم محمد الديب حكمًا رابعًا، وخالد الغندور حكم فيديو، وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.

 

ads
ads