رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسمياً.. موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 07:27 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والرجاء
محمد خليفه
طباعة
حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف موعد اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا بين الزمالك والرجاء المغربى، بعد سلسلة من التأجيلات.

موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء

وأعلن الاتحاد الافريقى رسميا موعد مباراة الزمالك والرجاء، حيث حدد الكاف الاربعاء المقبل موعدا لاقامة مباراة الزمالك والرجاء على ستاد القاهرة الدولى.

وحقق الزمالك الفوز على الرجاء المغربى فى مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه الدولى المغربى أشرف بن شرقى، ويحتاج الزمالك لتحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الاهلى، تحقيق الفوز على الرجاء فى مباراة الاربعاء المقبل، أو تحقيق التعادل.

فيما يحتاج الرجاء المغربى لتحقيق المفاجأة واقتناص تذكرة التأهل للمباراة النهائية، تحقيق الفوز على الزمالك بفارق هدفين، أو تحقيق الفوز بهدف نظيف واللجؤ لضربات الجزاء لتحديد المتأهل.

وأجل الاتحاد الافريقى مباراة الزمالك والرجاء أكثر من مرة، بعدما ضرب فيروس كورونا لاعبى الرجاء المغربى، حيث كان محددا للمباراة يوم 24 اكتوبر الجارى على ستاد القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها للأول من نوفمبر المقبل، ثم يتم تأجيلها لأجل غير مسمى، قبل أن يستقر الكاف على موعدها النهائى يوم الأربعاء المقبل.

يهمك أيضًا | موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا


ومن المنتظر أن تصل بعثة الرجاء المغربى القاهرة يوم الأثنين المقبل، على أن تؤدى تدريبها الاساسى على ستاد القاهرة الثلاثاء المقبل فى نفس موعد المباراة.
ads