رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. عودة معلول والشحات يغيب عن مباراة طلائع الجيش

الكابتن

انتظم علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الجمعة.

وتعافى معلول من الإجهاد في العضلة الخلفية، الذي حرمه من الوجود في مباراة الوداد المغربي الأخيرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر، استكمل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأدى اللاعب جلسة في الجيم قبل استكمال برنامجه التأهيلي في الملعب، على هامش مران الفريق الجماعي اليوم.

وأدى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وقطع سعد سمير شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس، التي خضع لها قبل عدة شهور.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، غياب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال إن اللاعب شعر بإجهاد خفيف في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته من مباراة الطلائع غدًا في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الجمعة في ملعب التتش بالجزيرة، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا.

وحرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود على الاطمئنان على حالة اللاعب، الذي كان حريصًا على مصافحة الجهاز الفني قبل انطلاق المران.