رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: أحمد حجازي جاهز للمشاركة في «ديربي» جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد السعودي، أبدى جاهزيته التامة للمشاركة في مباراة "الديربي" أمام الأهلي، والمقرر لها مساء غدٍ السبت، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وذكرت الصحيفة، أن اللاعب المصري، سيخضع للحجر الصحي، الذي ينتهي فجر السبت، ويُجري بعد خروجه منه مسحةً طبية أخيرة قبل المشاركة مع الفريق الغربي.

وأضافت الصحيفة، وفقًا لمصادر خاصة، أن البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، سيقرر مصير مشاركة حجازي من عدمها في الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة بساعات.

كان أحمد حجازي، قد سافر إلى مدينة جدة ، فجر الخميس، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي، بداية من الموسم الحالي، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


وكان في استقبال حجازي، العديد من وسائل الإعلام، لدي وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

ومن جانبه، عبر المدافع المصري، عن سعادته بوصوله إلى جدة وانضمامه لصفوف “العميد”، حيث قال: “لسه واصل جدة دلوقتي وشكرًا لاستقبالكم الرائع.. وإن شاء الله نقدر نسعدكم ونقدم كل اللي عندنا من أجل إسعاد جمهور الاتحاد”.

كان نادي وست بروميتش ، قد أعلن في بيان رسمي، انتقال أحمد حجازي، مدافع الفريق، إلى صفوف الاتحاد السعودي، لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء في الصيف المقبل.

ولعب حجازي – الذي سيبلغ من العمر 30 عامًا في يناير المقبل، لأكثر من ثلاث سنوات مع وست بروميتش، منذ انتقاله إلى صفوفه من الأهلي المصري في يوليو 2017.

وخاض حجازي 104 مباريات مع الفريق، سجل خلالها أربعة أهداف. في الموسم الماضي، شارك المدافع المصري، في 16 مباراة، مع وست برومييش، وساهم في تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.