رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعي : مفاجآت في احتفالية تتويج الأهلي يوم السبت المقبل

عدلي القيعي
عدلي القيعي


أكد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل في ختام الدوري الممتاز ستشهد مفاجآت كبرى في احتفالية تتويج الأهلي باللقب.

وقال القيعي في تصريحاته خلال برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي : انتظروا مفاجآت كبرى في احتفالية الأهلي يوم السبت المقبل بستاد الأهلي ، بعد تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بـ 7 اسابيع.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس لتحليل «رابيد تيست»، قبل انطلاق المران المسائي؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري «رابيد تيست»، وفقًا للبروتوكول الطبي، الذي تم تعديله مؤخرًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

على جانب آخر، أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن حسين الشحات لاعب الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ويحتاج راحة 4 أيام ويعود بعدها للمشاركة الجماعية.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» أن اللاعب ضمن مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية من مواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز المقرر لها مساء السبت المقبل.

وأشار الطبيب إلى أن حسين الشحات سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب العودة من الراحة السلبية التي سيحصل عليها الفريق.

وأوضح طبيب الأهلي أن سعد سمير مدافع الفريق سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية أيضا عقب لقاء طلائع الجيش بعد اقتراب انتهاءه من برنامج التأهيلي الذي خضع له طوال الفترة الماضية