رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طبيب الأهلي يوضح لـ «الكابتن» تفاصيل إصابة حسين الشحات

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:29 م
حسين السيد
حسين السيد
محمد الدكر
طباعة

 

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن حسين الشحات لاعب الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ويحتاج راحة 4 أيام ويعود بعدها للمشاركة الجماعية.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» أن اللاعب ضمن مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية من مواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز المقرر لها مساء السبت المقبل.

وأشار الطبيب إلى أن حسين الشحات سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب العودة من الراحة السلبية التي سيحصل عليها الفريق.

وأوضح طبيب الأهلي أن سعد سمير مدافع الفريق سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية أيضا عقب لقاء طلائع الجيش بعد اقتراب انتهاءه من برنامج التأهيلي الذي خضع له طوال الفترة الماضية.

على جانب آخر، شارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى مروان محسن، مهاجم الفريق، من آثار الإجهاد العضلي الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وشارك مروان محسن في فقرات المران الجماعي بالكامل، بعدما أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس لتحليل «رابيد تيست»، قبل انطلاق المران المسائي؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري «رابيد تيست»، وفقًا للبروتوكول الطبي، الذي تم تعديله مؤخرًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.


ads