رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. الديب وحجى يقودان هجوم الاتحاد السكندرى أمام أسوان فى ختام الدورى

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة أسوان، بعد قليل على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمرو خليل.

خط الدفاع: صبري رحيل ومروان النجار، ومحمد رجب ومحمود شعبان.

خط الوسط: أحمد مانجا ومروان عطية، وخالد الغندور وأحمد راشد.

خط الهجوم: كريم الديب وأحمد حجي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمود الزنفلي ومحمد كامل، ويوسف حسن ومحمد الصباحي، وبلال السيد وعادل بدر، وعبدالغني محمد وأسامة عزب.


ويغيب عن الاتحاد كل من خالد قمر والسيد سالم للإيقاف، لحصولهما على الإنذار الثالث، وعماد السيد وإسلام جمال وأحمد رفعت ورزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي، الذين فضّل الجهاز الفني منحهم راحة، بينما يغيب كل من محمود رزق وعمرو الميداني ومحمد أنور للإصابة ونور السيد قائد الفريق؛ بسبب الإيقاف من النادي.

مباراة اليوم هي الثانية للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، الذي نجح في قيادة الفريق للفوز على المقاولون والتأهل لنصف نهائي كأس مصر، ويسعى للفوز اليوم ليكون مسك الختام لمشوار الفريق في الدوري.

يدير المباراة الحكم طارق مجدي، ويساعده كل من حسن أبويوسف ومحمد مجدي، ومعهما محمد ناصر حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحى حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، أما أسوان يأتي خلفه بـ37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين، قد ضمان البقاء رسميا في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل، بينما ودع الثلاثي حرس الحدود ونادي مصر وطنطا الممتاز، عائدة مجددا للقسم الثاني.