رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. نجم الجونة يعلن رحيله عن الفريق عقب مواجهة الحرس

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 04:18 م
الجونة
الجونة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حسم محمد ناجي جدو، مهاجم الجونة الحالي، الجدل رسميا حول استمراره من عدمه مع الفريق الساحلي، خلال الموسم المقبل.

وكتب جدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، الخميس:" مباراة حرس الحدود الأخيرة لي مع النادي شكرًا نادي الجونة".

وأضاف:" أحب أتوجه بالشكر أيضا إلى خالد بشارة ونادر شوقي وحسام غالي ومحمد الحصري على الاحترافية والحب والاحترام خلال الموسميين الماضيين وبالتوفيق في المواسم المقبلة".


ويستضيف الجونة نظيره حرس الحدود، مساء غد الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن الجونة قد ضمن البقاء رسميا في عالم الأضواء والشهرة، برصيد 37 نقطة، وضعته في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.

أما حرس الحدود فقد ودع الدوري بعد تجمد رصيده عند 30 نقطة، رفقة كل من نادي مصر وطنطا. 

وكان "جدو" انتقل إلى صفوف الجونة قادمًا من المقاولون العرب في صيف 2018، ليخوض رفقة الفريق الساحلي 46 مباراة محلية أحرز من خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

ولم يحدد "جدو" خطوته المقبلة في مشواره والذي يمتد لأكثر من 15 عامًا، بعد مسيرة من التجارب السابقة في صفوف الأهلي والاتحاد السكندري، فضلا عن مشاركته مع منتخب مصر والتتويج بأمم أفريقيا 2010، بأنجولا حيث أحرز لقب هداف البطولة القارية برصيد خمسة أهداف، كما أحرز هدف البطولة لمصر في المباراة النهائية أمام غانا والتي انتهت بنتيجة (1-0).

وشهدت الفترة الماضية عدة تطورات داخل نادي الجونة بداية من رحيل نادر شوقي، المسئول عن النادي، إلى جانب حسام غالي من منصبه كمدير للكرة.


ads
ads