رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة المنتظرة

صفقات الزمالك المنتظرة
صفقات الزمالك المنتظرة

أبرم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفقات جديدة منتظرة خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي 2019-2020، إذ خاض الفريق الأول لكرة القدم مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي، يوم الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1. 

بينما يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولكن بطبيعة الحال، يوجد العديد من اللاعبين في أجندة صفقات الزمالك المنتظرة، إذ تحاول الإدارة التفاوض مع أنديتهم خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي المقبل، في شهر يناير.

 

صفقات الزمالك الجديدة المنتظرة

وتأتي أسماء صفقات الزمالك المنتظرة على النحو التالي:

1- كريم العراقي

يرغب الزمالك في التعاقد مع كريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدي، ولكن بصفقة تبادلية مقابل انتقال لاعب واحد فقط.

ولذلك رفض الزمالك شرط إدارة فريق المصري، بالحصول على الثلاثي أحمد رفعت ومحمد عنتر ورزاق سيسيه، مقابل الاستغناء عن كريم العراقي.

 

2- حمزة المثلوثي

نجحت إدارة الزمالك فيالتوصل لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الصفاقسي، في صفقة انتقال حر.

يأتي ذلك بعدما تألق المثلوثي رفقة ناديه الصفاقسي بالدوري التونسي، قبل أن ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري 2019-2020، ليوافق على التوقيع للزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

3- عماد نبيل دونجا وعبدالله بكري

يحاول الزمالك التعاقد مع عماد نبيل دونجا وعبدالله بكري، ثنائي بيراميدز، ولكن إدارة النادي ترفض رحيله، إذ يُعد أحد الركائز الأساسية في الفريق.

ويحاول الزمالك استغلال التصريح التي أدلى به عماد نبيل دونجا في وقت سابق، برغبته في الانتقال إلى النادي الأبيض، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

4- محمد عبد العاطي

يريد الزمالك التعاقد أيضًا مع محمد عبد العاطي، لاعب وادي دجلة، إذ عرضت إدارة النادي الأبيض 10 ملايين جنيه لضم اللاعب.

ولكن إدارة وادي دجلة تريد الحصول على ما لا يقل عن 30 مليون يورو، من أجل السماح برحيل عبد العاطي، صاحب الـ25 عامًا.

ويُعد محمد عبد العاطي هو الخيار الثاني أمام مسئولي الزمالك، في حال تعثر التعاقد مع نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز.

 

5- الزامبي والتر بواليا

الأمر لا يختلف كثيرًا مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، إذ ترغب إدارة الزمالك في التعاقد معه أيضًا، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ولكن في هذه الحالة، فإن الزمالك سيواجه منافسة من الغريم الأهلي، بجانب فريق الترجي التونسي الذي يريد التعاقد مع اللاعب الزامبي، صاحب الـ25 عامًا.

ويُعد والتر بواليا هو أكثر لاعب أجنبي سجل أهدافًا في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، ليتوّج بلقب المسابقة هذا الموسم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.