رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

الاتحاد الأفريقي يخطر الجبلاية بتأجيل مباراتي الزمالك والرجاء والنهائي (خاص)

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:00 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أبلغ اللجنة المؤقتة للجبلاية بإقامة مباراة الزمالك والرجاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 3 نوفمبر المقبل بدلا من الأول من نفس الشهر.

 

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن كاف أبلغ أيضا اتحاد الكرة اليوم بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ليوم 27 نوفمبر بدلا من يوم 6 نوفمبر، حسب الموعد الذي كان محددا له من قبل.

 

يذكر أن الأهلي وصل للمباراة النهائية بعد تخطيه عقبة الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شىء في مباراة الذهاب وثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب وينتظر الفائز من الزمالك والرجاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد.

 

وكانت صحيفة "المنتخب" المغربية بادرت صباح اليوم بنشر تلك الأخبار، مشيرة إلى أن مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلا من إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب بين الفريقين، يوم 18 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد السادس بالدار البيضاء، قد انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

 

وكان من المفترض أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 24 أكتوبر الجاري، إلا أن تفشي وباء كورونا داخل صفوف الفريق المغربي، دفع مسئولى كاف إلى تأجيلها للأول من نوفمبر المقبل.

 

وكشف التقرير المغربي أن المباراة النهائية بين الأهلي والطرف المتأهل من المباراة الثانية قد يتم تأجيلها إلى ما بعد التوقف الدولي.

 

وأضاف التقرير أن النهائي سيقام على ملعب برج العرب يوم الجمعة 27 نوفمبر.


ads
ads