رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

أسوان يستضيف الاتحاد السكندري بالدوري المصري

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:30 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل الإتحاد السكندري ضيفًا على  فريق أسوان، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، بملعب كلية الشرطة بالعباسية، في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري المصري الممتاز.


أسوان يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 14 مباراة، وسجل الفريق 38 هدفًا ودخل مرماه 47 هدفًا.


ونجح الفريق في تحقيق الهدف الذي خاض الموسم من أجله وهو البقاء وسط الكبار، ويستغل اللاعبون مباراة اليوم لتقديم أنفسهم بشكل جيد للجهاز الفني الجديد، بقيادة سامي الشيشيني، الذي سيتولى المسئولية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2020-2021.

 

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل في 15 مباراة وخسارة 10 مباريات، وسجل الفريق 33 هدفًا واهتزت شباكه 35 مرة.


مباراة اليوم هى الثانية للجهاز الفني الجديد، بقيادة حسام حسن، الذي نجح في قيادة الفريق للفوز على المقاولون والتأهل لنصف نهائي كأس مصر، ويسعى للفوز اليوم ليكون مسك الختام لمشوار الفريق في الدوري.

 

حسام حسن اختار 18 لاعبًا في قائمة المباراة، هم: محمود الزنفلي عمرو خليل ومحمود شعبان وصبري رحيل وأسامة العزب ومروان النجار ومحمد رجب وخالد الغندور وعبدالغني محمد ومروان عطية وأحمد راشد ويوسف حسن وأحمد حجي وكريم الديب وعادل نيمار ومحمد كامل وبلال السيد ومحمد الصباحي.


ويغيب عن الاتحاد كل من خالد قمر والسيد سالم للإيقاف، لحصولهما على الإنذار الثالث، وعماد السيد وإسلام جمال وأحمد رفعت ورزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي، الذين فضّل الجهاز الفني منحهم راحة، بينما يغيب كل من محمود رزق وعمرو الميداني ومحمد أنور للإصابة ونور السيد قائد الفريق؛ بسبب الإيقاف من النادي.

 

يدير المباراة الحكم طارق مجدى، ويساعده كل من حسن أبويوسف ومحمد مجدي، ومعهما محمد ناصر حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحى حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.

ads
ads