رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سولشاير يعلن إصابة لاعب مانشستر يونايتد بفيروس كورونا

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:03 ص
لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم الخميس، إصابة البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأبرز الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على "تويتر"، تصريح النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق، قائلًا: "أليكس تيليس مصاب بفيروس كورونا، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعًا للتدريبات الجماعية".

 

يذكر أن تيليس، صاحب الـ27 عامًا، قد غاب عن التشكيلة الأساسية والاحتياطية لمانشستر يونايتد، خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم هزيمتين وتعادل وحيد، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في البطولة الأوروبية بالموسم الماضي 2019-2020.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مواجهة نارية أمام نظيره أرسنال، على ملعب "أولد ترافورد"، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ads
ads