رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبية تكرم آية مدني لتجديد عضويتها بلجنة اللاعبين الأوليمبيين

الكابتن

قام مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بتكريم اآية مدني رئيسة لجنة اللاعبين الأوليمبيين المصريين لتجديد اللجنة الأوليمبية الدولية لعضويتها بلجنة اللاعبين الأوليمبيين ولجنة تطوير الرياضة والعلاقات العامة باللجنة الأوليمبية الدولية.

وحرص المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس ياسر إدريس، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، على تكريم اآية مدني على التجديد لها من اللجنة الأوليمبية الدولية لتكون سفيرة وممثلة لمصر. 

اآية مدني تشغل أيضا منصب عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الملاكمة الدولي حتى نهاية دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021 ، وكانت أحد أبطال الخماسي الحديث في مصر وتشغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الشمس. 

وأعربت آية مدني عن شكرها لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية على هذا التكريم والدعم الكبير الذي تجده خلال الفترة الحالية ودعمها في المحافل الدولية ليتواجد كادر مصري في أحد أهم اللجان الرياضية العالمية الخاصة باللاعبين الأوليمبيين داخل اللجنة الأوليمبية الدولية. 

أكدت آية مدني أن هذا التكريم يزيد من المسئولية عليها وضرورة أن تعمل من أجل رفع اسم مصر وتأكيد جدارتها على هذه الثقة الكبيرة.