رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شاهد.. رد نجل رئيس الزمالك على عباس والعتال بعد قرار لجنة التسوية

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 06:34 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس
يحيى عبد الرحمن
طباعة

وجه أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة، رسالة نارية إلى الثنائي ممدوح عباس وهاني العتال، على خليفة قرار لجنة التحكيم والتسوية باللجنة الأوليمبية ببطلان لائحة نادي الزمالك، وما يترتب عليه.

وكتب أحمد عبر حسابه الرسمي على "تويتر:" "رسالتي للأساتذة ممدوح وهاني واللي شغالين عندهم.. مباراة الزمالك القادمة مسألة حياة أو موت لملايين الزملكاوية".

وأضاف:" إلى لاعبي الزمالك فرحوا جمهوركم".


ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء المغربي، مساء الأحد القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت يوم 18 أكتوبر الجاري بالمغرب، قد انتهت لصالح الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى ممثل الكرة المصرية الفوز بأي نتيجة حتى يضمن الصعود رسميا، إلى المباراة النهائية، في رحلته المستمرة للوصول إلى لقبه السادس الغائب عن جدران بطولاته منذ عام 2002، والفوز على الفريق المغربي ذاته بقذيفة تامر عبدالحميد في ذلك الوقت.

ويذكر أن لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية، قد قررت عصر اليوم، الأربعاء، بطلان لائحة نادي الزمالك والتي تم على أساسها إجراء انتخابات تكميلية.

وجاء في قرار اللجنة أن الإجراءات التي تمت على أساسها اللائحة شابها التزوير، لذلك قررت اللجنة ببطلان اللائحة وما يترتب عليها من قرارات.

وسيترتب على بطلان لائحة الزمالك إلغاء الانتخابات التكميلية، والذي على أساسها تم انتخاب أحمد مرتضى وأحمد عادل عبدالفتاح وحمادة أنور كأعضاء مجلس إدارة، وأشرف زكى قبل الاستقالة كأمين للصندوق، وسوف يعود العمل باللائحة القديمة التي تقضى بوجود رئيس ونائبين في المجلس.

ads
ads