رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نكشف موقف أحمد فتحي من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد مد فترة القيد

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:34 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
أحمد أشرف
طباعة
أعلنت اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، عن مد الفترة الأولى للقيد داخل الأندية إلى يوم 11 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 4 من الشهر ذاته.

قرار مد فترة القيد، أثار التساؤلات بشأن موقف أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري قبل انضمامه إلى فريقه الجديد بيراميدز.

موقف أحمد فتحي من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي

وخرج البعض ليؤكد أن فتحي يمكنه المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل أي قبل 5 أيام من انتهاء فترة القيد يوم 11 نوفمبر، في الوقت الذي تم نفي هذا الكلام من البعض الآخر.

قبل ساعات قليلة، كان نادي بيراميدز قد أخطر اللاعب أنه سينتظم في التدريباته بصفوفه بدءا من يوم الأحد المقبل وتحديدا بعد 24 ساعة فقط من المباراة الأخيرة لفتحي مع النادي الأهلي والتي ستكون يوم 31 أكتوبر الجاري أمام طلائع الجيش في ختام منافسات الدوري موسم 2019-2020.

وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كشف في وقت سابق عن موقف فتحي من المشاركة مع الأهلي في المباراة المرتقبة، حيث أكد على أن عقود اللاعبين التي ستنتهي هذا الموسم تنتهي فور اكتمال مسابقة الدوري وبالتالي ستكون مباراة الطلائع هي الأخيرة للأهلي في الدوري هذا الموسم وهي الأخيرة لفتحي الذي يكون قد انتهى عقده.

يهمك أيضًا | موعد مباراة الأهلي فى نهائي دوري الأبطال


وبالتالي سيُحرم فتحي من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلا في حال تمكن اللاعب من فسخ عقده مع بيراميدز وتجديد عقده مع الأهلي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بفريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي.
ads
ads