رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف موسيمانى من قيد كريم نيدفيد فى قائمة الأهلى

كريم ندفيد
كريم ندفيد

طلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من لجنة التخطيط رحيل كريم نيدفيد لاعب خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تأخر مشاركته وغيابه عن الملاعب أكثر من موسم ونصف الموسم لم يشارك فيها مع الفريق.

وأخطر موسيماني كريم نيدفيد بعدم قيده في قائمة الموسم الجديد التي سيتم إرسالها لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، بعد الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط واللاعب بعد مباراة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل المدير الفني عدم قيد كريم نيدفيد في القائمة بسبب إصابة اللاعب بقطع في غضروف الركبة منذ سنة ونصف السنة وتأخر عودته بسبب البرنامج العلاجي الخاطئ الذي تلقاه في ألمانيا.

ويري موسيماني أن كريم نيدفيد من الأفضل له الانتقال لأي ناد على سبيل الإعارة حتى يستطيع المشاركة ويستعيد مستواه من أجل العودة مرة أخري للفريق خاصة أن المنافسة صعبة جدا ولن يحصل علي فرصته في ظل ابتعاده فترة طويلة ويحتاج المشاركة تدريجيا.

طلب المدير الفنى تلاقى مع  رغبة نيدفيد خاصة أنه يرى أن فرصته في المشاركة في المباريات ستكون صعبة عند عودته ويري أنه من الأفضل الانتقال لناد آخر حتى يتمكن من المشاركة ليتمكن من الانضمام لقائمة منتخب مصر المشاركة في أوليمبياد طوكيو.