رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بادجى يثير أزمة بين لجنة التخطيط بالأهلى وموسيمانى

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:05 م
أليو بادجي
أليو بادجي
محمد الدكر
طباعة
تحفظت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح، على طلب بيستو موسيماني بشأن رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتمسكت اللجنة، ببقاء أليو بادجي في صفوف الفريق بالموسم الجديد ومنحه حرية تسويقه بشكل جيد حتي لا يتكرر نفس سيناريو الأنجولي جيرالدو واستبعاده من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية مما جعل تسويقه أمرًا صعبًا.

وأكدت لجنة التخطيط لموسيماني أن بادجي من الخامات الجيدة ومن الممكن أن يقدم الكثير للأهلي بعد أن تألق في عهد السويسري رينيه فايلر المدرب السابق وسجل أكثر من هدف.

وخرج أليو بادجي من حسابات بيتسو موسيماني في الفترة الأخير خاصة أن المدرب الجنوب إفريقي يعتمد على مروان محسن الذي تألق مع الأهلي في الفترة الأخيرة وأصبح بادجى رقم 3 في ترتيب المهاجمين في حسابات موسيماني بعد مروان محسن والنيجيري جونيور أجاي الذي يستعين به في مركز المهاجم في حالة غياب مروان محسن.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي يدرس سلسلة من المفاوضات والاتصالات مع عدة أندية محلية وخارجية أبدت رغبتها في ضم المهاجم السنغالي الذى انضم للأهلي في يناير الماضي قادما من الدوري النمساوي لكن الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة بيتسو موسيماني ما زال غير مقتنع بقدرات اللاعب وطلب إعارته لكن الخلافات حول مصيره جعلت موقف اللاعب غامضا.
ads