رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية: مصر تطلب من «كاف» تأجيل نهائى دورى الأبطال

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 01:45 م
دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن السلطات المصرية، طلبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تأجيل مباراتي الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة النهائية للبطولة.

ومن المقرر، أن تجرى مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأول من نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة، يوم السادس من الشهر ذاته.

وذكر موقع le360 المغربي، نقلًا عن مصدر بالاتحاد الإفريقي، إن السلطات المصرية  طلبت رسميا من مسئولي الاتحاد الإفريقي تأجيل المواجهتين لما بعد التاسع عشر من نوفمبر المقبل.

وأضاف الموقع أن طلب التأجيل يأتي بسبب الجولة الثانية، من انتخابات مجلس النواب، المقرر إجراءها، يومي 7 و8 نوفمبر، إضافة إلى أن الفترة تلي الانتخابات ستشهد إقامة مباريات المدرجة في أجندة "فيفا"، الأمر الذي سيؤدي إلى تأجيل مباريات دوري الأبطال لما بعد 19 نوفمبر المقبل.

وكان الأهلي، قد بلغ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على الوداد، بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهابًا بالدار البيضاء، بهدفين دون مقابل، قبل أن يحقق الانتصار إيابًا بالقاهرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستقر مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على احتضان استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم (2019-2020)، والتي من المقرر إقامتها يوم السادس من نوفمبر المقبل.

ads