رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:20 ص
موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد برشلونة

وسيتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض برشلونة هذه المباراة وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على فرينكفاروزي بنتيجة 5-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما تلقى هزيمة قاسية على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويأمل برشلونة في مواصلة نغمة الانتصارات وانطلاقته المثالية في دوري أبطال أوروبا، سعيًا للعودة إلى منصة التتويج بالبطولة، التي يحمل لقبها خمس مرات.

 

في المقابل، يرغب فريق يوفنتوس في الفوز بمباراة وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تغلّب على دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولكنه وقع في فخ التعادل مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق برشلونة في المجموعة السابعة، بجوار أندية فرينكفاروزي المجري، يوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني.

 

ads