رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

زى النهاردة.. الأهلى يتعادل مع الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2017

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:27 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثامن والعشرين من أكتوبر عام 2017 التقى الأهلي فريق الوداد المغربي باستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة الذهاب بنهائى بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم الإثيوبي تسيما بامالاك وانتهت بالتعادل 1-1 وجاء الهدفان في الشوط الأول حيث تقدم مؤمن زكريا للأهلي في الدقيقة الثانية وتعادل أشرف بن شرقي للوداد في الدقيقة 17.

 

تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق مؤمن زكريا الذي سدد الكرة بيسراه لتسكن شباك الوداد وبعد الهدف كاد وليد أزارو أن يسجل هدفا ثانيا للأهلي بعدما تلقى تمريرة عبدالله السعيد لكنه سدد الكرة  فوق العارضة ليرد الوداد بهدف التعادل المفاجئ عن طريق رأسية أشرف بن شرقي في الدقيقة 17 بعدما تلقى عرضية محمد أوناجم من الجهة اليمنى.

تراجع مستوى الأهلي في النصف الأخير من الشوط الأول وفشل لاعبوه في الوصول لمرمى الوداد رغم السيطرة الكاملة على وسط الملعب، واستحواذهم على الكرة طوال مجريات الشوط.

دخل الأهلي الشوط الثاني باندفاع هجومي مكثف من أجل تسجيل الهدف الثاني وأهدر مؤمن زكريا وجونيور أجاي فرصتين في الربع الساعة الأولى.

 

وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرين بنزول وليد سليمان وأحمد حمودي بدلا من جونيور أجاي ورامي ربيعة لتنشيط الجانب الهجومي وفي الربع ساعة الأخيرة  اكتفى الأهلي بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الوداد الذي تراجع لغلق دفاعاته بقوة للحفاظ على التعادل ونجح في تحقيق هدفه.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وعبدالله السعيد وعمرو السولية ورامي ربيعة "أحمد حمودي ق 78" ومؤمن زكريا وجونيور أجاى "وليد سليمان ق 63" "عماد متعب ق 86" ووليد أزارو.

ads
ads