رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل بات صلاح هو المسدد الأول لركلات الجزاء في أنفيلد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

فاز نادي ليفربول على فريق ميتلاند بطل الدنمارك بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوربا.

ووقع على أهداف ليفربول كل من البرتغالي دييجو جوتا صفقة يورجن كلوب الجديدة الرابحة، بالإضافة إلى هدف سجله الدولي المصري محمد صلاح في الأمتار الأخيرة من المباراة.

ودخل صلاح بديلا بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني ليتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة التسعين ليتقدم بنفسه ويسددها مسجلا هدفه الثالث والعشرين في بطولة دوري أبطال أوربا.

صلاح تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء، على الرغم من تواجد الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر على أرضية الملعب لأول مرة منذ انضمامه لقلعة الأنفيلد.

ميلنر كان المنفذ الأول لركلات الجزاء أمام صلاح في صفوف الريدز منذ انضمام الأخير لليفربول حال تواجد الثنائي معا في الملعب، إلا أن هذه القاعدة تغيرت لأول مرة هذا الموسم.

وكان الإنجليزي قد جدد تعاقده مع ليفربول لموسم واحد بعد أن كان من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الأخيرة ليصبح من المتوقع رحيله بنهاية الموسم الجاري صوب فريق ليدز يونايتد، حيث يرغب اللاعب المخضرم في إنهاء مسيرته بناديه الأول تحت قيادة الأرجنتيني بيلسا.

فهل يكون صلاح رسمياً هو المصوب الأول لركلات الجزاء في قلعة الأنفيلد بدءا من مباراة اليوم؟