رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بايرن ميونخ يواصل تفوقه ويفوز على لوكوموتيف الروسى 2-1 فى دورى الأبطال

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:55 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
واصل نادي بايرن ميونخ الألماني بدايته الجيدة في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الأول أحرزه ليون جروتسكا في الدقيقة 13 برأسه محولًا عرضية زميله الفرنسي بنجامين بافارد الرائعة من الجهة اليمنى للشباك، معلنًا عن الهدف الأول للفريق البافاري.

استمر ضغط لاعبي بايرن ميونخ وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الفرنسي كينجسلي كومان لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر لمرمى الفريق الروسي في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبطال أوروبا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، ونتيجة لسوء تغطية من مدافعي بايرن ميونخ، استطاع أنتون مينتشوك تسجيل هدف التعادل للفريق الروسي في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 79، استلم كيميتش الكرة على حدود منطقة جزاء لوكوموتيف قبل أن يسددها قوية مسكنًا إياها الشباك، معلنًا عن هدف الانتصار الثاني لفريقه في دوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد لوكوموتيف موسكو عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة لوكوموتيف موسكو كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير 

خط الدفاع: بنجامين بافارد - زوله - ديفيد ألابا - لوكاس هيرنانديز

خط الوسط: يوسوا كيميتش - ليون جروتسكا - كريستيان توليسو

خط الهجوم: كينجسلي كومان - توماس مولر - روبرت ليفاندوفسكي

وأقيمت المباراة على ملعب أر زيد دي، معقل فريق لوكوموتيف بروسيا.

واستهل بايرن ميونخ مشوار حملة الدفاع عن لقبه باكتساح نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى بأربعة أهداف دون مقابل ليتصدر المجموعة، فيما تعادل لوكوموتيف موسكو مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads