رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

21 نوفمبر.. قرعة كأس مصر للسلة موسم 2020/2021

الكابتن

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة كابتن أحمد كامل عن موعد قرعة كأس مصر للرجال والسيدات للموسم الرياضي 2020-2021.


وأخطرت اللجنة الأندية بموعد القرعة والذي يوافق السبت 21 من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام بمبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر وفقًا للمواعيد التالية.

وتقام قرعة كأس مصر للسيدات في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، فيما تقام قرعة كأس مصر للرجال في الثانية ظهرًا.

وأكد الخطاب ضرورة اخطار الأندية للجنة المسابقات بموقف كل فريق من المشاركة بالبطولة في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 18 نوفمبر وسداد رسم الاشتراك المقرر لكل بطولة وقدره 5000 جنيه، علمًا بأنه لن يسمح بالمشاركة في قرعة الكأس إلا بعد سداد رسم الاشتراك المقرر وحضور مندوب مفوض من النادي بخطاب رسمي عند إجراء القرعة.

واختتم خطاب لجنة المسابقات بأنه في حال عدم حضور مندوب من النادي أثناء القرعة يسقط حق النادي في قرعة استضافة المباراة على ملعبه.

على جانب آخر أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة جدول مواجهات دور الـ8 لبطولة دوري مرتبط كرة  السلة "سيدات" بعد نهاية منافسات دور الـ16 .

وسيلاقي فريق سيدات السلة بالنادي الأهلى مع الجزيرة، والصيد مع الشمس، والزمالك مع سموحة، وسبورتنج يلتقى مع هليوبوليس.

وفي مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر فسيلتقى مدينة نصر مع البنك الأهلى، والزهور مع الأولمبى، ومصر للتأمين مع الترام، والغابة يلتقى مع جزيرة الورد.

ومن المقرر أن تحدد مواعيد المباريات في وقت لاحق.