رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأسماء.. موسيمانى يستقر على 18 لاعبًا فى قائمة الأهلى للموسم الجديد

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:40 م
 قائمة الأهلي في
قائمة الأهلي في الموسم الجديد
محمد خليفه ومحمد الدكر
طباعة

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، على قائمة تضم 18 لاعبًا فى قائمة الفريق الأولية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعلن موسيمانى عن قائمة الاهلى الأولية لقيدها فى اتحاد الكرة، عقب أنتهاء الاهلى من مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

واستثنى اتحاد الكرة الاهلى من القيد فى القائمة الأولى، والتى ينتهى القيد بها يوم 4 نوفمبر المقبل، ومد القيد للأهلى حتى السابع من نفس الشهر، لحين انتهائه من مباراة نهائى دورى الابطال.

قائمة الأهلي للموسم الجديد 2020-2021

وكشف مصدر بالأهلى أن موسيمانى بالتنسيق مع لجنة الكرة، استقر على قيد 18 لاعبًا فى القائمة الأولى وهم: محمد الشناوى  - على لطفى - على معلول - محمود وحيد - أيمن اشرف - سعد سمير - رامى ربيعة - ياسر ابراهيم - محمد هانى - عمرو السولية - أليو ديانج - حمدى فتحى – محمد مجدى «قفشة» - وليد سليمان «الحاوى» - حسين الشحات - محمود كهربا - مروان محسن - جونيور أجاى.

وأضاف المصدر أنه قد يتم إرجاء قيد عدد من اللاعبين فى قائمة الفريق وخاصة المصابين أمثال محمد محمود المصاب بغضروف الركبة ومحمود متولى المصاب بالرباط الصليبى، لطول فترة إصابتهما، لفترة الانتقالات الشتوية، أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج من قائمة الاهلى الرباعى، حسام عاشور وأحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى لإنتقال الأول للاتحاد السكندرى ورحيل الثلاثى الأخر لبيراميدز.

فيما ينتظر كريم وليد الشهير بـ«نيدفيد» وأحمد الشيخ وصالح جمعه والسنغالى أليو بادجى والأنجولى جيرالدو تحديد مصيرهم.


يهمك أيضًا | موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد وصول الأهلى للمباراة النهائية

ads