رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أبوالعلا»: الوصافة لا تليق بالزمالك.. والفريق قادر على التتويج بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

رشح محمد أبوالعلا، نجم نادي الزمالك السابق، فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية 2019 -2020.


وقال أبوالعلا، في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "أعتقد أن فرص الزمالك هي الأكبر حظا بين الفرق الأربعة التي تأهلت لنصف النهائي".


وأضاف: "الأبيض يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين على المستويين الفردي والجماعي، وهذا ما يرجح كفته، ولكن فكرة إقامة النهائي من مباراة واحدة، هو ما يصعب من مهمتهم".


وواصل أبوالعلا: "الزمالك عمره ما كان طموحه في بطولة الدوري الممتاز المركز الثاني، ولكن كثرة تغيير الأجهزة الفنية أثر بالسلب على الفريق".


وتابع: "الأبيض كان مضطرا للاستمرار في المنافسة بكل قوة على مركز الوصافة، بسبب فقدان الكثير من النقاط".


وأكمل نجم الزمالك السابق: "كانت لدي وجهة نظر أن الفريق إذا فاز بمبارياته المتبقية سيحسم المركز الثاني دون النظر إلى نتائج الآخرين، وهو ما تحقق بالفعل خاصة بعد فوز الزمالك بالأمس على الإسماعيلي".


وأشار أبوالعلا، إلى أنه كان يتمنى تتويج بيراميدز بالكونفيدرالية لأنه يلعب باسم مصر، ولكن لم يكن هناك نصيب وهو فريق قوي ومنافس كبير".


يذكر أن الزمالك قد حسم صراع مركز الوصافة، أمس، الإثنين، عقب الفوز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف على استاد القاهرة، في آخر مباراة للفريقين في الدوري هذا الموسم.


أما على المستوى الإفريقي، يستضيف الفارس الأبيض نظيره الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي أيضا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت مساء يوم 18 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد السادس في مدينة كازابلانكا بالرباط، قد انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي.